الأربعاء، 17 أغسطس 2011

أدوات شهيرة خاصة بجوجل Google


 أدوات شهيرة خاصة  بجوجل  Google
Advanced  Google searches
 هذه الأداة من الادوات الخاصة بجوجل Google وتستخدم أدوات جووجل في القيام بالبحث بطرق خاصة ومعينة, وهذة الاداة هامة جدا بالنسبة لاصحاب ومشرفى المواقع الاليكترونية  في مرحلة تحليل تحديد   أهم الكلمات الرئيسية فى البحث
Check Google Pagerank
  أداة فحص البيج رانك من أدوات جوجل أيضا تستخدم أداة فحص البيج رانك فى التعرف علي تقييم  ألة البحث جوجل بالموقع الاليكترونى  دون الحاجة إلي Google toolbar شريط أدوات جوجل

أداة View HTTP Headers


 أداة  View HTTP Headers
 تقوم بتحليل ودراسة ترويسة HTTP
View HTTP Path
 هذه الأداه تطلعك علي المسار المتبع عند طلب الموقع أو الصفحة . تفيد هذه الأداة في التعرف علي عمليات أعادة التوجية إن وجدت ضمن المسار

أداة HTTP / HTTPS Header Check


 أداة  HTTP / HTTPS Header Check
 تستخدمهذه الأداة في التعرف علي رأس الصفحة وفي فحص  ما  إذا كانت عملية إعادة التوجيه Redirect  تعطي نتائج  بشكل صحيح وتعمل بشكل جيد . نتيجة فحص هذه الأداة هامة بالنسبة لعملية إشهار موقعك عند القيام بعملية إعادة توجية للنطاق بدون www إلي إسم النطاق بإستخدام www أو عكس ذلك لضمان تعامل محرك البحث مع إسم واحد للموقع فقط .


أداة Domain Stats Tool


 أداة Domain Stats Tool
 تستخدم هذه الأداه في الحصول علي إحصائيات وتحليلات عن النطاقات الاخرى  المنافسة 
, بما في ذلك تقييم أليكسا  العمر وتقييم  ياهوو وعدد الروابط وغيرها من الإحصاءات التي 
توضح  لك وضع المواقع المنافسة لك .

أداة الDomain Popularity


أداة الDomain Popularity
 تستخدم هذه الأداة في التعرف علي كم وعدد الروابط بالأضافة إلي تقييم مصدرها ال  link Back  

أدوات النطاق


أدوات النطاق

تختص هذه الأدوات بالنطاق تسمى بأدوات النطاق ومن مهامها معرفة عمرالنطاق 
 وصلاحيته وشعبيته
Domain Age Tool
 تستخدم هذه الأداة في التعرف على  عمر النطاق
Domain Dossier

الأحد، 14 أغسطس 2011

كيفية الربح من المنزل

تقدم نور لاستضافة وتصميم المواقع دورات تعليمية لكيفية الربح من المنزل عن طريق المدونات
وباسستخام خدمة جوجل أدسنس والبرامج المشاركة وعملية الdropeshipper
لتربح مئات الدولارات وتجنى ارباح المشروغ بدون راس مال ويعدالعمل من المنزل من المشروعات التى تدر
 عليك أموال كثيرة

دراسة جدوى لاانشاء شركة استضافة مواقع

تقدم شركة نورالمستقبل لاستضافة وتصميم مواقع الانترنت  
دراسة جدوى لانشاء شركة إستضافة وتصميم مواقع
كما تقوم بتقدم خدمة تحليلات السوق عن طريق المواقع الالكترونية



دراسه جدوي لمشروع شركة استضافه مواقع

دراسه جدوي لعمل مشروع شركة  استضافه مواقع
يسعدنى أن أطرح عليكم بعض الخطوات والطرق الهامة  لعمل مشروع شركة  استضافه مواقع ونتناقش فيها لكي تجعل من نفسك مستضيفاً محترفا وتقدم خدمة استضافه مواقع جيدة و راقية وتكون مرضية للعملاء
وكلنا منا  يعلم جيدا اننا الان هناك طفرة حقيقية وثورة في عالم التسويق الاليكترونى والإستضافة فكل يوما جديد نسمع  ونرى بشركة إستضافة جديدة ، مما يزيد من  الربح وحدة التنافس الشريف والرائع المتميز  بين شركات الاستضافة..
فلكي تخوض هذه المنافسة بطريقه إحترافية ورائعه وتكون المتصدر الأول والمنافس الأقوى فيها يجب عليك تطوير عملك وتطوير تعاملك مع عملائك لكي تنشئ شركة  استضافه مواقع ممتازة وقوية
تتميز على  المنافسين وأصحاب شركات الأستضافة الآخرين
وسوف نبدأ الخطوات أولا بأول ويجب علينا الإستفادة من أصحاب شركات الاستضافة المتميزين في مجال الــ ( Hosting ) مثال :   شركات  استضافه مواقع godady

أولا  نبتداء بمرحلة الإنشاء لعمل مشروع شركة  استضافه مواقع والبناء الناجح لشركات الإستضافة :
1- قم بإنشاء سجل تجاري في دولتك يسمح لك بمزاولة عملك بشكل رسمي لضمان للعميل حقة لدى الجهات المسئولة ,والرسمية .
2-  ضع وحدد لك رقم هاتف ثابت وفاكس في منزلك مثلاً في حالة عدم مقدرتك إنشاء مقر لعمل مشروع شركة  استضافه مواقع مستقل حالياً ، وحدد فترة تواجدك على هذا الرقم كل يوم  ومواعيد العمل.
3- قم بتجهيز موقعك على الإنترنت وأجعله في غاية المرونة للزوار وحاول أن يكون عملي أكثر وان يكون ديناميكي ليسهل عليك التعامل مع عملائك بالمستقبل وأهتم بالموقع حتى تبدأ لعمل مشروع شركة  استضافه مواقع ناجح.
4- قم بإختيار شركة لتقديم خدمة السيرفرات لإستأجار السيرافرات منها وأن كان سعرها مرتفع قليلاً ، فلا تفكر بالربح في فترةقياسية ، فأنت تحتاج لوقت لكي تصنع سمعة طيبة لشركتك ومن ثم تفكر في جني الأرباح .
5- قم بتجهيز نماذجك الخاصة بطلب الإستضافة / الشروط الإتفاقية/ الضمانات / العقود / سندات القبض والدفع / الفواتير الخ ، ولوكانت بطريقة دينماكية ستكون مريحه بالنسبة لك وللعميل .
6- قم بدراسة الأسعار قبل طرحها وعمل دراسة جدوى للمشروع ، كما يمكنك الإستعانة بذلك من أهل الأختصاص في بلدك .
7- من أهم مايحتاجه العملاء هو فريق مميز يتولى مهمة الدعم الفني : السيرفرات والإستضافة / المنتديات والبرامج الأخرى لكثرة أستخدامها من المستخدم العربي قم بالإتفاق مع شخص أو أثنين للقيام بهذا المهمه وخدمة عملائك وتوفير كافة حاجياتهم .
8- أجعل هناك فترة تجريبية للعملاء الجدد لزرع الثقه بنفوسهم حيث أنك جديد في عالم مليئ بشركات الإستضافة .
9- من أهم ما يحتاجه العميل في وجهه نظري هو صدق التعامل والبساطه في تعامل ، فجعل الأمور سلسه له بحيث أن أراد الوصول أليك سيسهل عليه الإتصال بك .
10 – النقطة الأهم من ذلك ، مراعاه رضى الله عز وجل فيما تقدم لعملائك فأجعل لك منهجيه لشركتك ومواقف حازمه تجاه مايغضب الله عز وجل ، واجعل لك شخصاً تثق به وبأمانتة وحياديته ترجع ألية في الخصومات لاقدر الله بينك وبين عملائك ، لانك مهما فعلت فأنت في نظر نفسك انت الصواب والعميل الخطاء .
11- العميل العربي يحتاج منك تقدير له وسماع كلمة طيبة منه ، فعندما يتصل بك لشكوى على أمر ماء فأسمع منه حتى النهاية ودوَن مشكلته لديك ولاتقاطعه ، واظهر له أهتمامك به وأحترام رأيه ولامانع من قول له كلامات سمع وطاعة كمثال : تامر أمر يالغالي ، ولا يهمك طال عمرك ، سعداء بخدمتك عزيزي ، مالك إلا الي يرضيك ، فالك طيب ، والأمثله كثيره ، وتابع معه مشكلته وعاود الإتصال به وازرع بداخله الأحساس أنك فعلا مهتم بمشكلتة ، وحاول حل مشكلته بأسرع وقت وقم بأخباره أولا بأول عن مستجدات الموضوع .
12- اجعل نفسك دائماً على أتصال بعملائك ومتابعة مشاكلهم كل فترة حتى وأن لم يشتكو من اي شي كنوع من الصله والترابط قم بالإتصال بهم والسوال عن احواله وكيف رضائه عن الخدمة وهل هناك مشاكل يواجهها ، هل هو مستاء من خدمة أو امر معين ، كما لا أنسى ان تقوم بتهنئة بالاعياد والمناسبات ومواساته بالمواقف التي تحتاج ذلك ، وقم بذلك بنفسك كمدير للشركة ، ولاتوكل هذه المهمه لموظفي شركتك ، فعندما تقوم بذلك بنفسك ستخلق لديه إنطباعاً جميلاً بدلاً من الإتصال به فقط عند حلول السداد ومطالبته اما السداد أو الإغلاق .
13- أحرص على تقديم خدمة دعم فني عبر نظام بطاقات الدعم ، وقم بتوفير لكل قسم الموظف المناسب / العلاقات / المبيعات / الإدارة / الدعم الفني : وقم بتدريب موظفيك على كيفية التعامل مع العملاء وكيفية الرد عليهم بأساليب لبقه وبكل صدق مهما كان كلام العميل في البطاقة ومهما كان مدى إنفعاله ، لانك أولا وأخير هذا العميل هو رأس مالك .
14 – أحرص على أختيار عملائك بتأني وأخيار من هم متفهمين ووتوضيح صورة الإستضافة لديهم أنها مجرد جهاز مرتبط بنتورك وأنه ممكن يتعطل أو يحدث في خلل لا سمح الله ولا تكابر أمامه وتجعل من سيرفرك مكينة BMW لا تتوقف أبداء ، فالصدق منجاه في كل الأحوال ، ولتبداء مشروعك بصدق لكي يسهل الله عليك طريق النجاح .
15- لا تتجاهل اي بطاقة او رسالة او إتصال لعميلك حتى لو فتح بطاقة لم تعرف حل الموضوع الموجود بها ، قم بالرد عليه وأخباره بأنك سوف تقوم بالبحث عن حل لها ، وإبذل كل مابوسعك للبحث عن حلول لها .
16- أبتعد عن أبداء رايك عن الشركات المنافسة في نفس مجالك ، ولا تقوم بتشويه سمعة أحد المنافسين لك بغرض جذب العميل لك ، فذلك يخلق لديه أنطباعا سيئا لديه .
17- في حالة عدم رضاء عميلك عن مستوى خدمتك ورغبته بالنقل ، اتصل به وأستسمح منه وأخبره بأنك لو توفق في خدمته وانك كنت سعيد بخدمته طوال فترة إستضافته لديك ، وحاول مساعدته ويسيير له عملية النقل بكافة السبل ، لذلك ستخلق أنطباعاً جميلاً لديه وسيسوق لك عند الجميع من دون أن تشعر .
18- دائماً أبحث عن شركات مزويدي السيرفرات من حيث الأفضل وليس من حيث الأقل سعراً ، حتى لو كانت تكلفة إيجار السيرفر عاليه الثمن فأنت كما ذكرنا سعمل دراسة جدوى للمشروع وبناء عليه ستحدد سعر الإستضافة لديك وستجني ارباحك بخطه محكمه ومدروسة .
19 – أحرص على من هم عملائك ولا تبحث عن كم عدد عملائك ، وأحرص كما قلنا أن يكونو ا ممن يفهمون معنى الإستضافة ويعييون مشاكلها .
20 – عند حدوث مشكله لديك طارئه قم بأخبار عملائك قبله بفتره اما برساله بريد إلكتروني أو إتصال بهم وأخبرهم بنوعية المشكله بصدق ، ومتى موعد إنتهائها ، ولا تفعل كما يقوم به البعض يغلق هاتفه إلى حين إنتهاء المشكله ، لان هذا التصرف يقلل من ثقة العميل لك .
21- عند وجود موقع يسبب ضغط لديك على المعالج أو الرام وذلك لكبر حجمه أو كثرة زواره ، مما يعطل عليك عمل المواقع الأخرى بشكل سليم ، قم بطلب منه بلباقه بالإنتقال أو أخذ سيرفر اما مشترك أو خاص به لان بقائه سيزعج العملاء لديك ، وسيأثر على عمل مواقعهم بشكل سليم .
22- قم بوضع الإتفاقيه بشكل واضح ولون البنود المتنازع عليها دائما بلون مميز وخط مختلف حتى تتضح للعملاء .
23- قم بوضع عروض ومسابقات كل فترة لعملائك لتنشيطهم ، وقم بتحديث مواد موقعك بشكل مباشر ومتقارب حتى يحس عملائك أنه موقع حي ومتفاعل .
24- لامانع أن قمت بإستضافة مواقع مشهوره قليلاً في بداية مشوارك دون أي مقابل مالي ، وذلك لك تزيد ثقة العملاء في الإنظمام لديك .
25- من الجميل أن تقوم بإجتماع سنوي لعملائك في مكان ماء كأستراحه أو قاعه فندق أو حتى في منزلك وتكون فيها تكريم مستضيف مثالي أو أي جائزه تراها مناسبة وقم بفتح باب حوار عن مستوى الخدمة المقدمة لهم وأجعلهم يبدون رايهم بصراحه ، وتناول وجبة سويا ويتجنبها وقتا للمرح والترفية ، فهذه ستحبب عميلك بك وستكسر عدة حواجز معه .
26- قم بتوفير لهم طرق سداد ميسره وذلك بتوفير حساب خاص بك لدى أغلب البنوك التي يتعاملون معها .
أتمنى ان اكون وفقت بهذه النقاط ولامانع من الإستفادة من الاخوه ايضاء أصحاب المجال





أشهرمواضيع المدونات


و ومن أهم ما يلي أشهر المدونات وتخصصات ناجحة وتحقق أرباح كثيرة .
وهذا على سبيل المثال :ـ
ــ تعليم و دروس أساسية في اللغات الأجنبية وكذلك الحاسب الآلي .
           ــ أخبار الإختراعات والتقنية الحديثة .
ــ الربح من المنزل  الإنترنت أو الر بح من المنزل
ــ الإستثمار وإقتصاديات السوق

كيفية إختيار موضوع جيد للمدونة الإلكترونية niche



  كيفية إختيار موضوع جيد للمدونة الإلكترونية niche  

مما لاشك أن أهم شئ في عمل المدونات هو إختيار جيد للمحتوى وقبل أن في عمل المدونة يجب عليك أن تتروى في إختيار الموضوع الجيد ومن أن تستغرق أيام وأكثر من أسبوع في إختيار موضوع جيد للمدونة الإلكترونية ,هذا الموضوع لابد أن يتم إختياره على عدة أسس ومعايير يجب أن تتوقف مع إعلانات جوجل أدسنس google adsense  وهناك أشخاص قد قاموا بتصميم مدونات كثيرة ولكنها لا تجنى لهم أموال كثيرة  وهذا يرجع إلى عدم إختيار موضوع جيد أو كلمات بحثية جذابة غالية كلفة النقرة بمعنى لابد من إختيار كلمات بحثية جذابة تجلب إعلانات كثيرة لمدونتك

تعريف المدونة الإلكترونية:


المدونة الإلكترونية
تعريف المدونة الإلكترونية:
هي موقع على الإنترنت ولكن عبارة عن جريدة أو مجلة
 تعرض المقالات في ترتيب من الأحدث إلى الأقدم تاريخيا
 ويمكنك عمل مدونة إلكترونية
في أي مجال تريده مثل الرياضة والتعليم والطب ومن مميزات 
المدونات
أنها سريعة وسهلة وبسيطة في التصميم . بمعنى أنها لن تحتاج في
إنشائها أن تتعلم فنيات صعبة ومعقدة .لأن المدونة لا تحتاج إلى تعلم
 لغة html التي يكتب بها المبرمج لمواقع الإنترنت وأنك في عمل المدونة الإلكترونية كل
 ما تحتاج إلية هو كتابة المقالات فقط ولا تجد صعوبة

ماهو علم البرامج المشاركة affiliate programes



البرامج المشاركة affiliate programes




وقبل البدء فى معرفة كيفية التسجيل فى برنامج جوجل أدسنس google adsense .
سوف أوضح بإختصار
 شديد ماهو علم affiliate programes تعتبر البرامج المشاركة هي من أهم الوسائل للربح 
من خلال شبكة  الانترنت  وقد فكر العلماء فى هذه البرامج لحل مشكلة البطالة على
مستوى العالم وأيضاً تعد من وسائل التسويق عبر شبكة الإنترنت للمنتجات ويتم ذلك
عن طريق الإشتراك أو المشاركة بين ثلاثة أطراف وهم الطرف الأول العميل customer  أو
 ما يسمى باحث الويب ,والطرف الثاني موقع يقدم خدمة الaffiliate programes
  والبرامج المشاركة ويسمى الaffiliate site



ويقوم بالإعلان عن منتجات الآخرين في موقعه,والطرف الثالث الشركة صاحبة الإعلان
publisher المعلن ويمكن توضيحه من خلال الخريطة
Affiliate site موقع المعلن فيه ــــــــــــــــ Advertizer    المعلن
ـــــــــــــــــــ Customerالعميل أو الزائر





وبعد أن رأينا الشكل السابق نرى أنه حتى تتم عملية الربح من خلال الموقع الإلكتروني أو
 المدونة الإلكترونية أنه لابد من دخول العملاء أو ما يسمى  بمستخدمي الإنترنت internet user 
 بالدخول على الموقع المعلن من خلاله أو ال  affiliate siteوالنقر على الإعلانات داخل هذا الموقع
أو مشاهدة الإعلان ومن نرى أن عملية البرامج المشاركة هي إحدى صور التسويق الإلكتروني تقوم
 بها شركة الدعاية والإعلان ads.co  أو أشخاص يملكون مواقع publishers ويقومون
 بتسويق المنتجات للشركة المعلنة من خلال مدوناتهم أو مواقعهم الإلكترونية . ويعتبر ال publishers
هو القائم بعملية التسويق الإلكتروني لمنتجات الغير من خلال إعلانات الشركة المعلنة.

  كما أن هناك تشابه كبير بين عملية ال affiliate programes  وبين الdropshipping هو تسويق
 منتجات الغير مقابل نسبة أو عمولة  ويتم الإتصال بال dropshipper سواء كان صاحب المنتج
سواء كان شركة أو تاجر أو مصنع بالبريد الإلكتروني الE-MAIL لأخذ أسعار المنتجات
وصور المنتج ومواصفاته الخاصة ويبدأ المسوق الإلكتروني في تسويق المنتجات عبر موقعه
 أو من خلال موقع مزاد بشبكة الإنترنت وبعد أن يتم الإتصال به لإتمام عملية البيع يقوم بالإتصال
 بتاجر الجملة أو صاحب المنتج بشحن البضاعة إلى المشترى ولذلك سمي           dopshipping

          إسقاط عملية الشحن عن البائع أما البرامج المشاركة وما يسمى بال affiliate programs  
 يتم الإتصال بالمعلن لأخذ الأكواد الإعلانات

            للمنتجات عن طريق التسجيل فى موقع المعلن وتعد البرامج المشاركة من الطرق
 التى تحقق أرباح وفيرة للمسوق الإلكتروني وأصحاب المواقع . ويعتبر موقع  click bankمن
المواقع التى تقدم خدمة البرنامج المشاركة وموقع     amanzon.com  وهذا من قبيل التسويق
الإلكتروني للمنتجات وكل من له مدونة أو موقع يستطيع أن يضع إعلانات داخل موقعه
مقابل نسبة أو عمولة commission  يحددها أصحاب الموقع أو المعلن مثل linkshare.com  أو
 الcj.com ونرى انه كل يوم تدفع هذه المواقع ملايين الدولار للمسوقين   الإلكترونيين
 وأصحاب المواقع (affiliate sites)
 ويتم دفع المال للمسوق بإختلاف عملية الaffiliate أي أن هناك أنواع كثيرة ومختلفة
 لعملية البرامج المشاركة
   أولاً  : الدفع مقابل ظهور الإعلان (payper view)
ويتم احتساب المبلغ بمجرد ظهور الإعلان وكثرة رؤيته للزوار ويتم ذلك
عن ويتم ذلك عن طريق دخول عدد معين من مستخدمي الإنترنت للموقع
المعلن فيه
   ثانيا : الدفع مقابل النقر على الإعلان (pay per click –ppc)
 وهذا النوع  من الإعلان يحقق مبالغ هائلة من لصاحب الموقع الذى يوضع فيه الإعلانات و
اى شخص أخر يضغط على الإعلان يحسب المال لصاحب الموقع .
 وهناك نوع أخر  هو الدفع مقابل البيع . وأنواع أخرى كثيرة ليست محل الدراسة,وبعد أن
 عرفنا معنى البرامج المشاركة فنرى أن هذا النوعين الدفع مقابل عدد النقرات والدفع مقابل
الظهور هو الذى ينطبق على برنامج جوجل
أدسنس  ((google ads
وهناك شركات أخرى تقوم بالعمل مثل هذا النوع ppc  مثل adbrit.com
وسوف نعرض فى هذا الكتاب أهم أنواع البرامج المشاركة وهو الدفع مقابل عدد
 النقرات  ppcوهى شركة الدعاية والإعلان الخاصة بجوجل وهى شركة google ads التى
 حلت مشكلة البطالة فى جميع أنحاء العالم وفتحت أبواب كثيرة جداً لتحقيق أرباح من
 خلال الشكة العنكبوتية الinternet.وهذا ما يسمى ب google ads.

وقبل ان نبدأ في عرض كيفية عمل المدونات وكيفية عمل أرباح كثيرة منها فلابد أن أوضح لكم
نقاط هامة وهى كالتالي
قبل البدء في عمل المدونة الإلكترونية لابد من إختيار محتوى جيد أو موضوع جيد
لابد من إختيار كلمات بحثية قوية وذات قيمة غالية من حيث النقرات
إختر المكان المناسب لوضع إعلانات جوجل أدسنس داخل الصفحات الخاصة بموقعك أو مدونتك
حتى يكون الإعلان واضح للزائرين
لابد أن تصبر وتبذل العناية الكافية في كتابة الموضوعات
سجل في حساب واحد وضع كود الإعلانات في أكثر من موقع لك
لا تطلب من أصدقائك أو أشخاص قد  تعرفهم  بالنقر على إعلانات google ads  داخل مدونتك
 حتى لا تقوم شركة جوجل بإغلاق حسابك بجوجل أدسنس
- لابد من عمل مدونة باللغة العربية واللغة الإنجليزية
- لابد من أن تقو م بتسويق مدونتك  أو موقعك يوما 3 ساعات على الأقل .
- لا تخبر صديق لك أو أي شخص تعرفه عن تفاصيل حسابك بجوجل  أدسنس ,وكم المبلغ الذي
 تحصل علية من جوجل

وبعد أن أوضحت لكم أهم النقاط والمشاكل التي قد تواجها أو أن أقول أنك يمكنك أن تمتلك
 مشروع ناجح ويزيد من دخلك عن طريق جنى الأرباح الوفيرة إن شاء الله عن طريق مدونتك
الإلكترونية وبدون راس مال فقط إستخدم عقلك في بناء مشروعك وتستطيع تطبيقه بكل سهولة
 في يوم واحد وتبدأ بمتابعته يومياً
ولا تنسى أن الإنسان هو الذي يحقق المال بيده فقط ولكن لابد من
الإيمان بالرزق  ولكن علينا السعي وأن يكون لديك يقين بالله سبحانه وتعالى وأن تتقرب إلى الله.
 والآن نبدأ بشرح كيفية عمل مشروع ناجح وتجن من الأرباح  الوفيرة.
س : ماهو رأس  المشروع ؟ أو ما هي الأدوات المستخدمة لبدء المشروع ؟ 
بادئ ذي بدء نقول أنه طبيعة العمل ها أولا شبكة الإنترنت ومن هنا نبدأ ونقول أنه لابد من توافر
 أدوات تمكن الشخص من العمل على شبكة الإنترنت مثل جهاز كمبيوتر computer ))
*إتصال بالإنترنت  عن طريق شركات تقدم خدمة الإنترنت  ISPأو ADSL
* موقع إلكتروني  أو مدونة ذات محتوى جيد وكلمات قوية
* التسجيل في حساب جوجل أدسنس
* لابد من تعلم علم التسويق الإلكتروني حتى تتعلم كيفية تسويق مدونتك إلكترونياً 
لجذب زوار كثيرين


برنامج العمل من المنزل بواسطة الإنترنت

 برنامج العمل من المنزل بواسطة الإنترنت
  الهدف من البرنامج
أن تعمل من بيتك بإستخدام شبكة الإنترنت
أن تسوق الإعلانات والمنتجات من خلال موقعك مقابل نسبة من الأرباح
أن تربح 500 دولار شهريا 3 ساعات يوميا

جوجل أدسنس والبرامج المشاركة



بسم الله الرحمن الرحيم

ماهو جوجل أدسنس 
جوجل أدسنس نوع من أنواع البرامج المشاركةGoogle adsense

جوجل أدسنس
أو ما يسمى بال  Affiliate markting
تعتبر شركة جوجل هي أهم وسيلة من  وسائل البحث عن طريق شبكة الإنترنت ونظراًَ لما لها من أهمية بالغة في عصر المعلوماتية . فبدأ البعض يتعلم كيف أن نحول الشبكة العنكبوتية  إلى أسواق إليكترونية ونحصل على أموال كثيرة م خلال إعلانات جوجل أدسنس
ما هو جوجل أدسنس (google adsens
يعتبر جوجل أدسنس هو وسيلة من وسائل الربح من خلال شبكة -الإنترنت تمكن أصحاب المواقع أو كل من يملك مدونة أو موقع على شبكة الإنترنت من عرض إعلانات google فى صفحات موقع الويب وتعتبر هذه الإعلانات مرتبطة إرتباطاً كلياًً بكلمات ونصوص المواقع