تسويق الكترونى


 تقدم شركة نورالمستقبل

 خدمة التسويق الالكترونى وتصميم المواقع

 وتحسن محركات البحث الى ان يصل موقعك أحد العشرة الأوائل فى محرك البحث جوجل مما يجعل موقعك مستهدف عدد أكبر من الزائرين ويتمكن الزوار من زيارة موقعك بسهولة واختيار منتجاتك لانك قد سبقت معظم الشركات الاخرى فى محركات البحث واليكم بعض المقالات والنصائح الخاصة بعملية التسويق الألكترونى









نصائح هامة لعملية التخطيط للتسويق الإلكتروني لعام 2011 للمساعدة في عملك:

 ما الجديد في خطة التسويق الخاصة بك لعام 2011؟   

 معظم الشركات لديها فكرة عن مدى أهمية التسويق الإلكتروني (وتسمى أيضا التسويق عبر الانترنت) هو ، ولكن العديد من الشركات  إما لا يملك استراتيجية واضحة أو خطة ملموسة  فى مجال التسويق الإلكترونىوسوف تضع الوقت في التخطيط للأنشطة التي يمكن أن تسفر عن نتائج الآن لتسفر عن نتائج السنة المقبلة.

قبل الغوص في إمكانيات لوضع خطة التسويق الالكتروني الخاص بك ، دعونا نتكلم بإيجاز عن خطط التسويق بشكل عام والتسويق الإلكترونى على وجه الخصوص.عدم وجود خطة تسويقية مكتوبة ، بغض النظر عن حجم عملك ، وخطة لتفشل. ويجب على خطط التسويق بمثابة الخطة سواء بالنسبة للأشهر القادمة (انا افضل خطة لمدة 12 شهرا) وأداة لاستقصاء معلومات الأعمال تقرير عن عمل ما ، إلى أي درجة ، وما الذي ينبغي تغييره.
وينبغي أن تتضمن الخطط الصحية مزيج من استراتيجيات التسويق التي تعرف العمل من الجهود السابقة والاستراتيجيات الجديدة التي يتم اختبارها. ينبغي أن قائمة التفاصيل ذات الصلة مثل :
• الاستراتيجية اسم
• السوق المستهدفة (الديموجرافي)  
  • الكمية
• التكلفة
• Measurables (زيارات الموقع ، والمكالمات ، ويؤدي ، إلى تحويلات بيع -- مستويات أكثر تفصيلا تسمح بتحليل أكثر دقة والاختبار)
• العائد على الاستثمار
استراتيجيات التسويق المعروفة حتى للعمل يجب أن يتم الإبلاغ عن الدوام ، كما يجب أن تكون على دفع المزيد من الاستراتيجيات الناجحة حتى تجد نقطة مقابل تناقص.
وهنا بعض من استراتيجيات التسويق الالكتروني أعلى أداء للنظر فيها. لا تحاول أن تأخذ في كثير جدا في نفس الوقت. دائما في محاولة لإضافة واحد أو اثنين من الاستراتيجيات لخطة التسويق الخاصة بك الشاملة في كل مرة ، اختبار لهم ضد الاستراتيجيات القائمة والقضاء على الأضعف أداء.
• مواقع -- وهذا هو فئة كبيرة ، ويمكن أن تشمل مواقع ثابتة ، بلوق ، والصفحات المقصودة ، صفحات ضغط ، وأكثر من ذلك. ألف بلوق هو على الأرجح أفضل بالإضافة إلى ذلك إذا كنت لا تملك واحدة بالفعل. مبنية بشكل جيد بلوق لتحسين محرك البحث ، من السهل اقامة واستعمالها ، وغير مكلفة لتشغيل.
• مادة التسويق الالكترونى -- كتابة نوعية المحتوى الأصلي ، ونشرها عبر شبكة الإنترنت هو استراتيجية قوية لبناء وصلة ، وهو أمر حاسم لمحرك البحث الأمثل (seo) وتوليد حركة المرور.
• Linkbuilding -- بناء روابط من مواقع أخرى للك هو المفتاح لعملية seo خارج الموقع.
• الاجتماعية وسائل الإعلام -- وسائل الاعلام الاجتماعية هي استراتيجية هامة لأنه يمنحك التعرض لمئات ملايين المستخدمين يقضون أوقاتهم في مواقع وأيضا لأنه هو أداة قوية للتعامل مع العلامات التجارية والزبائن.فيسبوك وتويتر واللاعبين الكبار ، ولكن أيضا مشاهدة هذه المواقع مثل تحديد الموقع الجغرافي شخصيات قصص الابطال الخارقين توفر أيضا فرصا عظيمة.
• بيانات صحفية -- لا تنظر في استخدام مواقع اطلاق سراح الصحفية كوسيلة لإرسال رسائل التسويق ، ولكن إذا كان لديك PR - جديرة الأخبار ، وبكل الوسائل الاستفادة من أدوات فعالة من حيث التكلفة لتقديم البيانات الصحفية الخاصة بك على الانترنت.


التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني

تعريف التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني؟

التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني هو أحد أشكال التسويق الالكترونى بواسطة الإنترنت، إنه يقوم بإستخدام البريد الإلكتروني فى عملية التسويق الإلكترونى للتواصل عبر رسالة معيّنة إلى المستخدمين. يمكن استخدام مصطلح التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني فى عملية وصف أي رسالة إلكترونية تم إرسالها إلى مستخدمين حاليين ، قدماء أو محتملين، بالرغم من ذلك ، التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني هو طريقة تستخدم لهدفين رئيسيين.
أولا، يتم استخدامه لتحسين علاقات الشركات مع قاعدة البيانات المشتملة على ايميلات زبائنها ،القدماء أو الحالين ، وبذلك ستشجع ولاء الزبائن للشركة القائمة بعملية  التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني، و ينتج عنها معاملات مع الزبون. يستخدم أيضاالتسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني  لإعادة بناء عمليات الشراء مع الأعمال التجارية لزيادة المبيعات.

تستطيع الأعمال التجارية استخدام التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني لإرسال نشرات اخبارية ، تحديثات المنتجات، دعوات لحضور حدث او مؤتمر خاصة بالشركة ، ولذللك يعدالتسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني من أشكال التواصل يمكن تصورّه بالإمكان توزيعه بواسطة التسويق عبر البريد الإلكتروني . طريقة أخرى التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني هي تضمين إعلانات عملك التجاري في رسائل إلكترونية ثم إرسالها من قبل شركات أخرى ، هذه الطريقة مشابه جدا للطريقة المستخدمة بالتسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني ، وهو عندما يقوم عملك التجاري بالإعلان في مواقع شركات أخرى. إن اجتماع طرق التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني ، كما تم وصفها ، ستكون مكملة لبعضها البعض و ستزيد إمكانية تحقيق أهداف التسويق عبر الإنترنت الخاصة بك ولمنتجاتك .  


ما هي أهمية التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني؟

إن التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني يعتبر ثاني أكثر شكل تسويق عبر الإنترنت تأثيرا بعد استمثال محركات البحث.
إن التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني التي يتم تنفيذها بشكل جيد ليست لإعلام المستخدمين أو المستهلكين فقط ، و لكن بإمكانها جلب نتائج ربحية كبيرة لعملك التجاري. سواء إذا كنت تريد زيادة مبيعاتك عبر تسويق منتجك  من خلال الانترنت ، إعلام الزبائن باستخدام البريد الالكترونى ، دعوة الزبائن لحضور حدث ما أو مؤتمر هام بالصناعة مثلاً اومعرض دولى مثل معرض القاهرة الدولى فى مصر ، أو ببساطة متابعة تساؤلات الزبائن ، يعتبر التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني  طريقة فعّالة للوصول إلى هذه الإحتياجات بسبب السرعة فى الأداء والوصول للمستهلكين . 

   تصل الرسائل مباشرة إلى صندوق الرسائل الواردة للمستلمين بشكل فوري  
  الوصول و الإختراق  
  ليس هناك وجود للمعايير الجغرافية في الرسائل الإلكترونية عبر التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني.     
  ويعتبر التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني ذوتكلفة منخفضة يمكن أن يتم توزيع الرسائل إلى مستلمين عدّة و ذلك فقط بنقرة واحدة على الفأرة وإرسال رسالة البريد الالكترونى   

يتم قياس عوائد الإستثمار لحملات التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني بشكل كبير ، وذلك لسهولة الحصول على إحصائيات ،و قراءات ،و التقييم عبر النقر ، و إمكانية تحليلها بشكل شامل 
بالإمكان مراقبة النقر من خلال رسالة بريد إلكتروني إلى موقع ما لقياس الإجراءات المتخذة من قبل المستلمين. و بعملية التحليل العميقة للبيانات بالإمكان مقارنة تكلفة الحملة مع نتائجها بسهولة   و بذلك التزويد بتقرير مفصّل عن العوائد الإستثمارية للحملة  


كيف يتم التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني؟

إن التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني عملية تتكون من عدة خطوات ، قد يؤدي أي منها إلى فشل الحملة إذ لم يتم تنفيذها بشكل صحيح . أولا ، يجب الحفاظ على قاعدة البيانات و توسيعها ،و الغالب في أيامنا هذه هو ضمان تجميع قواعد بيانات عبر طرق معيّنة للمشتركين ، و هي عندما يقبل المشتركين بإستلام رسائل البريد الإلكترونية الخاصة بك ، يتم إعطاء الموافقة عندما يقوم المستهلكين بإعطاء معلوماتهم مستخدمين طلب على الإنترنت ، سامحين بذلك أن يتم جمعها من قبل قاعدة بيانات ، و هذه العمليّة تودى من شأنها من تقليل مخاطر إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيه ، أو السبام ، و الذي يعتبر جريمة و يجلب عقوبات كبيرة لدى اشركة الخاصة بالبريد الالكترونى . تضمن هذه العميّة أيضا رغبة المستلمين بالرسالة التى تم ارسالها عبر البريد الالكترونى والتي استلموها منك ، و بأن رسالتك لها صلة بهم ، و بالتالي سيقلّ التكرار، و ستساعد على تحسين الكفاءة ، وزيادة الفعالية العامة لحملة التسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني الخاصة بك ، و من المحتمل أن تنتج عوائد استثمارية عالية لعملك التجاري .فور إنشاء قاعدة بيانات ، فإنه يجب إعداد الرسالة الإلكترونية الحقيقية ، و هذا يتضمن إنشاء قالب للرسالة الإلكترونية و محتوى رسائل مدروس بعناية ، و الإستخدام الملائم للمارسات الإعلان و التسويق سيضمن نجاح الحملة التى تتم عبرالتسويق الالكترونى بإستخدام البريد الإلكتروني 


محترف ال seo

كل يوم ، فإن الملايين استخدام محركات البحث للعثور على المنتجات أو الخدمات. سيكون 90 ٪ من هؤلاء الناس فوق الارتباطات على الصفحة الأولى من نتائج البحث. هو موقعك على تلك الصفحة الأولى؟ هم منافسيك؟

لهذا السبب نحن هنا : لتحصل على الصفحة الأولى حتى تتمكن من تجربة طوفان من جديد -- شراء -- الزوار الى موقعك. وتستند خدماتنا محرك البحث الأمثل على سنوات من الأبحاث والتجارب، ونحن مستمرون في تحسين تقنيات لدينا وسائل لاستباق التغيير في كل محركات البحث. سيكون لدينا فريق من خبراء  الseo     موقف موقعك حيث يمكن توليد نوع من حركة المرور التي سيتم تحويلها إلى دفع العملاء. وتستند استراتيجيات ال seo لدينا على ما يلي :

 
الكلمات البحثية

تحليل المنافسة
بناء الروابط
خدمة تحسين محرك البحث لموقعك وتطوير المحتوى وحق النشر
علاقات عامة على الخط تحسين البليانات الصحفية
تحسين البحث المحلى
الseo  المخدمات الموقع الأمثل وتطوير المحتوى / حقوق التأليف والنشرتنقل
البحث الدولى
تسوق البحث
فديو ال seo
تحليل تسويق المواقع
التقارير ومؤشرات الأداء



الكلمة الرئيسية البحث : خدماتنا تسويق محرك البحث مع بدء تحديد الكلمات الرئيسية جمهورك المستهدف يستخدم عند البحث عن المنتجات أو الخدمات. انها خطوة حاسمة في عملية التحسين. لديك للوصول إلى الجمهور المناسب لتوليد عائد مرتفع على الاستثمار. يمكننا مساعدتك في اختيار أفضل الكلمات الرئيسية على أساس تواتر البحث وصلة إلى موقع الويب الخاص بك. وسوف تستهدف الحملة بعناية منذ البداية أن تؤدي إلى نجاح أكبر على الطريق.
"وبعد مراجعة موقعنا وإقامة هدفنا ، SEO.com يعملون" أفضل الممارسات "الأكثر تأثيرا في تصميم كبار المسئولين الاقتصاديين والبرمجة والترميز. والنتائج تتحدث عن نفسها. أصبح شريكا استراتيجيا SEO.com ليس فقط فيما يتعلق التسويق على شبكة الإنترنت ولكن كمساهم في برنامجنا تسويقية شاملة ".

  
تحليل تنافسية : الإنترنت هو سوق تنافسي للغاية. هناك شركات أخرى تستهدف الكلمات الرئيسية والوصول إلى العملاء المحتملين. ويمكن تحليل نقاط القوة منافسيك على الانترنت وضعف فرص تكشف لك. سيكون لدينا فريق المهنية محرك البحث الأمثل إلقاء نظرة متعمقة في السوق التنافسية للالكلمات الرئيسية التي اخترتها ، وتساعدك على تطوير استراتيجيات للوصول إلى القمة والبقاء هناك.

بناء الروابط linkbulding : بناء روابط من مواقع أخرى ذات الصلة هي عملية معقدة. نحن توظيف مجموعة واسعة من الأساليب والتقنيات اللازمة لجذب صلات قيمة ، والصلات الحق ، من أجل بناء الترتيب الخاص بك. نعمل على بناء محفظة الارتباط جيدا مقربة التي تضم العديد من أنواع الروابط والفرص المتاحة لمساعدتك على المنافسة. ذات الصلة ، وذات جودة عالية وصلات هي واحدة من أهم العوامل في تحديد مدى نجاح الموقع سوف رتبة في محركات البحث. بناء روابط من مواقع أخرى ذات الصلة هي عملية معقدة تتطلب وقتا وصبرا.

خدمات الموقع الأمثل وتطوير المحتوى / حقوق التأليف والنشر : استراتيجية المحتوى الفوز مهم للغاية لتحقيق النجاح على الانترنت. محتوى فهرس البحث محركات جديدة وفريدة من نوعها ، مما يعني أن هناك الكثير من كبار المسئولين الاقتصاديين لتحسين قيمة نسخة الويب الخاص بك. ومع ذلك ، فإن المنتج النهائي يجب أن يكون أكثر من مجرد محتوى لمحركات البحث. سوف كوبيوريتنغ جيدة ليس فقط لمساعدة لزيادة الترتيب الخاص بك ، ولكن يساعد في تحويل زائرين للعملاء دفع. كتابنا إنتاج المهنية ، والمحتوى الفريد الذي يقدم رسالة واضحة والتسويق الامثل لمحركات البحث على حد سواء والمستخدمين.

العلاقات مع الصحافة على الانترنت / النسخة العامة للتحسين : يمكن للعناصر ذات الأهمية الإخبارية انتشار سريع للغاية على شبكة الإنترنت ، ويمكنك بسهولة استهداف الجمهور الذي يهتم في رسالتك. العلاقات العامة عبر الإنترنت هو الطريق كفاءة وأقل تكلفة من العلاقات العامة التقليدية. الانترنت الصحفية أيضا إضافة كبار المسئولين الاقتصاديين وفوائد الموقع الأمثل من خلال ارسال السير وصلات الى موقعك. يمكننا مساعدتك تعلن تطورات جديدة في الشركة والاستفادة القصوى من كبار المسئولين الاقتصاديين ومنافع للعلاقات العامة.

البحث الامثل المحلية : بحث المحلية عادة ما تضم ​​التعديل على الموقع لكلمة رئيسية ويستخدم من قبل العملاء الذين يبحثون عن عمل أو منتج في منطقتهم. عندما يتم تنفيذ هذه الأنواع من عمليات البحث ، ومحركات البحث في كثير من الأحيان سحب الخريطة الجغرافية لقوائم الشركات المحلية مع الاتصال والمعلومات الهامة الاتجاه. وسوف تساعدك على تحسين SEO.com قوائمك التجارية المحلية لعمليات البحث هذه ركزت جغرافيا. ابحث عن الدعاية المحلية يستهدف تحديدا المستهلكين المحليين على استعداد لشراء منتج معين أو خدمة معينة. وهناك نسبة عالية من هؤلاء العملاء شراء مرة واحدة كانوا قد وجدت في المواقع حيث يمكن القيام بأعمال تجارية بالقرب منهم.

المحمول SEO : مع التطور والتحسن الذي طرأ مؤخرا من الهواتف الذكية ، واستخدام المحمول محرك البحث هو زيادة في شعبيته. الأمثل لكبار المسئولين الاقتصاديين المتنقلة تلتمس استراتيجية فريدة من نوعها التي تسهل عرض السريع والسهل من أهم المعلومات عن عملك.

البحث الدولي : أهداف البحث والتسويق العالمي الأسواق العالمية وبلغات متعددة بحيث يمكن للشركات أن تصل إلى ما هو أبعد حدودها الوطنية الى كافة انحاء العالم. في SEO.com ، يمكننا مساعدتك على توظيف الاستراتيجيات الصحيحة لتسويق نفسك بشكل فعال وبناء التصنيف العالمي محرك البحث.

التسوق البحث : فإننا سوف تساعدك على استهداف المستخدمين الذين يذهبون على الانترنت لمقارنة المنتجات من مختلف البائعين ، أو البحث عن متجر على الانترنت أو منتج حسب الفئة. بتصنيف جيد في عمليات البحث هذه ، يمكن للعملاء الخاص ايجاد وشراء المنتجات الخاصة بك مع بضع نقرات.

فيديو SEO : يمكن الحديث محرك البحث الأمثل وتشمل مجموعة من الاستراتيجيات المتعددة لبناء وترتيب دفع الحركة الى موقعك. محركات البحث تعطي نتائج الفيديو على الكلمات الرئيسية ذات الصلة. فإننا سوف تساعدك على وضع حملة الوسائط المتعددة التي تكمل ما تبذلونه من جهود كبار المسئولين الاقتصاديين ويسمح لك للوصول إلى جمهور أوسع من خلال تحسين الفيديو للبحث.

تحليلات التسويق على الشبكة العالمية : وينبغي أن تكون حملات التسويق بحث عن كثب وبشكل منتظم من قبل تحليلها. سوف SEO.com إعداد التقارير التحليلية على موقعك ومن ثم تقديم المشورة الفنية والتوصيات حول كيفية الاستفادة من البيانات. ندرس جميع المقاييس ذات الصلة والبيانات ذات الصلة لزوار الموقع الخاص بك لتحديد ما هي الكلمات الرئيسية ومحركات البحث هي التي تدفع معظم حركة المرور ، وما هي التغييرات التي يجب القيام بها لموقعك لزيادة حركة المرور ذات الصلة ، والتحويلات.

التقارير / مؤشرات الأداء الرئيسية : في SEO.com ، فإننا نعتقد في أن يكون مسؤولا تماما لعملائنا. ونحن نقدم وصفا مفصلا للمؤشرات موقعك الأداء الرئيسية بحيث يمكنك بسهولة معرفة التحسينات التي أدخلت من جهودنا.