الأربعاء، 30 يوليو 2014

ما هو التسويق الإلكتروني؟


 التسويق الاليكترونى ببساطة جد هو احدث أنواع  التسويق ويعتبر التسويق الإلكتروني يشير إلى تطبيق مبادئ وتقنيات التسويق عبر وسائل الإعلام الإلكترونية وبشكل أكثر تحديدا الإنترنت. ويعتبر هذا النوع من التسوبق له شروط، التسويق عبر الانترنت أوالتسويق الاليكترونى  هى كثيرا معنى  متبادل، ويمكن في كثير من الأحيان يعتبر مرادفا.

التسويق الإلكتروني هو عملية تسويق العلامة التجارية باستخدام شبكة الانترنت. بل تشمل التسويق المباشر وغير المباشر وعناصر التسويق يستخدم مجموعة من التقنيات للمساعدة في ربط الشركات لعملائها.

من قبل مثل هذا التعريف، التسويق الإلكتروني يشمل جميع أنشطة الأعمال التجارية تجري عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم بهدف جذب أعمال جديدة، والإبقاء على الأعمال الحالية وتطوير هوية علامتها التجارية.

لماذا هو مهم؟
عندما تنفذ بشكل صحيح، والعائد على الاستثمار (ROI) من التسويق الاليكترونى  يمكن أن يتجاوز بكثير من استراتيجيات التسويق التقليدية.

سواء كنت "الطوب والهاون" عمل أو مصدر قلق تعمل  بجدية  على الانترنت، والانترنت هو القوة التي لا يمكن تجاهلها. يمكن أن يكون وسيلة للوصول إلى حرفيا الملايين من الناس كل عام. انها في طليعة من إعادة تعريف الطريقة للشركات تتفاعل مع عملائها. من خلال التسويق الايكترونى

هناك تعليق واحد:

  1. يمكنك الان ان تحصل على عدد كبير من العملاء... نحن شركة متخصصة في تسويق مواقع الانترنت
    وجعلها رقم 1 بجوجل بكلمات بحثية قوية حتى يصل اليك كل من يبحث عن خدمتك
    اتصل بنا على 00201010116604
    http://mixseogy.com/seo-emarketing

    ردحذف